أخبارأخبار الإمارات

«التقنية» وخيرية الفجيرة تكرمان شركاء دولاب الخير

amazon.ae

الفجيرة: «الخليج»

نظمت كليات التقنية العليا في الفجيرة، بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية، حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لمبادرة «دولاب الخير» بمشاركة أكثر من 15 جهة ومؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص، بحضور أحمد الميسري مستشار مدير مجمع الكليات، ويوسف راشد المرشودي، مدير جمعية الفجيرة الخيرية، وفايز اليماحي، نائب مدير الجمعية وفريق عمل كليات التقنية.

بدأ الاحتفال بكلمة رحب فيها المرشودي بالحضور، مشيرًا إلى أن قصص النجاح الكبيرة لا تتحقق بمفردها، وإنما بجهود القائمين عليها بالعمل الجماعي المخلص والشراكات المجتمعية، وأن الجمعية في سعيها لتنفيذ المبادرات والفعاليات لخدمة مجتمعها، كان لابد لها من التعاون مع جهات فاعلة وشخصيات مميزة حتى تضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

ونقل المرشودي إلى الحضور تحيات سعيد بن محمد الرقباني، رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية وكافة موظفي الجمعية، وأعلن عن انطلاق مبادرة «دولاب الخير» لهذا العام، باستقبال وتجميع القطع بالتعاون مع جميع المؤسسات المعنية في المجتمع.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وعبر أحمد الميسري عن سعادة كليات التقنية بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية والشركاء الاستراتيجيين وكل من ساهم في دعم مبادرة «دولاب الخير» التي أطلقتها الكليات بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية لمساعدة الأسر المتعففة.

وذكر أن المبادرة هي واحدة من سلسلة مبادرات خيرية تحرص كليات التقنية على المشاركة بها دورياً، إيماناً منها بأهمية ذلك في تعزيز التماسك والترابط بين مختلف فئات المجتمع، خاصة أن لدى الكليات برنامج «العمل التطوعي» الذي يلتزم من خلاله طلبتنا بإنجاز 100 ساعة عمل تطوعية كمتطلب تخرج.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى