أخبارأخبار الإمارات

«الإمارات للبيئة» تكرّم الفائزين بجائزة إعادة التدوير

amazon.ae

دبي: «الخليج»

احتفت مجموعة عمل الإمارات للبيئة، في مجمع دبي للمعرفة، بالفائزين بالدورة ال27 لجائزة الإمارات لإعادة التدوير في يوم البيئة العالمي.

وسلطت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيسة المجموعة، الضوء على أهمية موضوع يوم البيئة العالمي لهذا العام، «أرضنا مستقبلنا.. معاً نستعيد كوكبنا»، مع التركيز على استعادة الأراضي والتصحر والقدرة على التكيف مع الجفاف.

وقالت: «يؤكد هذا الموضوع الحاجة الملحة لاستعادة أراضينا المتدهورة ومكافحة التصحر وتعزيز قدرتنا على الصمود في مواجهة الجفاف، ما يضمن مستقبلاً مستداماً ومزدهراً للجميع».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وكشفت عن تمكن مجموعة عمل الإمارات للبيئة خلال العام الماضي من جمع 1,624,222 كيلوجراماً نفايات.

وجاءت قائمة الفائزين كالتالي: الفائزون في حملة جمع الورق: مدرسة لطيفة للبنات (مؤسسة أكاديمية)، نيا تريزا توني (فرد/عائلة)، شركة فيديكس إكسبريس إنترناشيونال بي.في. (شركة/مؤسسة).

والفائزون في حملة جمع البلاستيك: مدرستنا الثانوية – دبي (مؤسسة أكاديمية)، مريم حميدان (فرد/عائلة)، شركة أبيلا وشركاه (شركة/ مؤسسة)، والفائزون في حملة جمع علب الألمنيوم: مدرستنا الثانوية – دبي (مؤسسة أكاديمية)، أريكا أجيش (فرد/عائلة)، شركة الإمارات لتموين الطائرات (شركة/ مؤسسة)

أما الفائزون في حملة جمع الزجاج: مدرسة الشيخة حصة بنت صقر الخاصة (مؤسسة أكاديمية)، شمسة ناصر الزعابي (فرد/عائلة)، فندق فايف القابضة (شركة/مؤسسة)، والفائزون في حملة جمع الهواتف المحمولة: مدرستنا الثانوية – دبي (مؤسسة أكاديمية)، روز فنسنت (فرد/عائلة)، النيابة العامة – دبي (شركة/مؤسسة)

والفائزون في حملة جمع أحبار الطابعات: بافان جولي براثيش (فرد/عائلة)، مجوهرات جويالوكاس (شركة/ مؤسسة)، والفائزون في حملة جمع النفايات الإلكترونية: مدرسة دلهي الخاصة دبي (مؤسسة أكاديمية)، نيا تريزا توني (فرد / عائلة)، فندق وشقق تو سيزونز (شركة / مؤسسة)، والفائزون في حملة جمع الخردة المعدنية: علي درويش مبارك سالم الزعابي (فرد/عائلة)، فندق ماركو بولو (شركة/مؤسسة)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى