أخبارأخبار الإمارات

الإمارات تستعرض الإقامة الذهبية وتأشيرة السياحة بسوق السفر العربي

تستعرض الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خلال مشاركتها في الدورة الـ 31 من «معرض سوق السفر العربي» الذي يعقد في دبي من 06 إلى 09 مايو 2024، أنواع الإقامات الذهبية وتأشيرة السياحة المتعددة الدخول، بهدف توعية الزوار بمتطلبات وشروط وآلية الحصول على تلك الخدمات.
فرق العمل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، وعجمان توعي، بأهمية الإقامة الذهبية وتأشيرة السياحة متعددة الدخول وفئاتها.
وقال اللواء سهيل سعيد الخييلي، مدير عام الهيئة، تحظى الدورة الـ 31 من المعرض بإقبال كبير من المشاركين والعارضين والزوار من كل أنحاء العالم، ومن ثم فهو حدث عالمي مهم للترويج لمنظومة الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة للمقيمين والراغبين في العمل والعيش في دولة الإمارات والاستفادة من المزايا الكبيرة التي تقدمها الدولة في هذا المجال.
وأكد حرص الهيئة على تطوير الإجراءات والشروط والمتطلبات الخاصة بالإقامة الذهبية وتأشيرة السياحة المتعددة الدخول والتأشيرة العادية، وتسهيل رحلة المتعامل في الحصول على تلك الخدمات، في ضوء التطورات وآخر المستجدات واقتراحات المتعاملين، انطلاقاً من توجهات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية ودليل الخدمات الحكومية 2.0.
وأوضح أن خدمات تأشيرة السياحة المتعددة الدخول والإقامة الذهبية، تشهد إقبالاً كبيراً من كل أنحاء العالم من العلماء والمتخصصين والنوابغ من المواهب والمستثمرين وروّاد الأعمال، وأوائل الخريجين من أفضل الجامعات العالمية، رغبة منهم في التمتع بالمزايا الكبيرة التي توفرها الدولة لهذه الفئات، والعيش في أمان واستقرار.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى