محطات

افتتاح معرض طالبات وخريجات الفنون في جامعة زايد

دبي: «الخليج»

بحضور الشيخ سالم بن خالد القاسمي، وزير الثقافة، افتتحت جامعة زايد معرض طالبات وخريجات الفنون لعام 2024 في حي دبي للتصميم، مؤخراً.

واطلع برفقة د. مايكل ألين، مدير الجامعة بالإنابة، على مشاريع 186 طالباً وطالبة من كلية الفنون والصناعات الإبداعية، حيث برز إبداعهم الاستثنائي وإتقانهم في تخصصاتهم.

تتجلى قيمة المعرض في تعزيز التواصل بين الطلبة والمجتمع الخارجي، حيث يتاح للزوار فرصة فريدة لاكتشاف وتقدير الإبداع الفني والتقنيات المتطورة التي يتمتع بها طلاب وطالبات جامعة زايد، كما يسهم هذا الحدث في تعزيز الروابط الثقافية والإبداعية في المجتمع، ما يعزز مكانة الإمارات كمركز رائد للفنون والثقافة في المنطقة.

وقال الشيخ سالم بن خالد القاسمي: «نهنئ طالبات وطلاب جامعة زايد، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الفنون والصناعات الإبداعية، على نجاح معرض الخريجات لعام 2024».

وتميزت مشاريع الطلبة والخريجين بالابتكار في مجال تصميم الرسوم المتحركة، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي، والفنون البصرية.

وبدوره قال د. مايكل ألين: «يبرز نجاح هذا المعرض الجهود المستمرة التي تقوم بها جامعة زايد لدعم المواهب والإبداع في مختلف المجالات الفنية والإبداعية».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى