أخبارأخبار الإمارات

«استئناف دبي» تؤيد حبس عصابة أضرمت النار في مركبتين

amazon.ae

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً أصدرته محكمة أول درجة قضى بحبس عصابة آسيوية من أربعة أشخاص 6 أشهر، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بإضرام النار في مركبتين يمتلكهما آخرون أفارقة، بعد خلاف على تجارة غير شرعية في المشروبات الكحولية.

ففي مارس العام الماضي، تقدم إفريقي ببلاغ يفيد بنشوب حريق في مركبته وحافلة أخرى، في ساحة رملية في منطقة جبل علي الصناعية بدبي، وأفاد بأنه فوجئ باشتعال النيران في مركبته، وأنه شاهد عدداً من الآسيويين يفرون من المكان، فحاول وعدد من المارة إخماد النيران، في حين وصلت فرقة من الدفاع المدني في دبي وسيطرت على الحريق.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد هوية المتهمين وقبض عليهم، وأقر أحدهم بأنه يعمل في تجارة المشروبات الكحولية مع باقي المتهمين وأنه أضرم النار بالاشتراك مع الآخرين في المركبتين بسبب خلاف على منطقة بيع المشروبات الكحولية. وأقر المتهم بأن خلاف شركائه وجميعهم آسيويون مع مجموعة من الأفارقة كان على منطقة بيع المشروبات الكحولية وترويجها في الشوارع الفرعية بمنطقة جبل علي الصناعية، حيث يعملون من دون تصريح الجهات المعنية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وتابع المتهم أن رئيس المجموعة أمره بشراء جازولين، وأمر الجميع بإضرام النيران في مركبة وحافلة تخصان الأفارقة في الساحة الرملية، فدانتهم محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى