محطات

اختتام فعاليات «إنتيغريت ميدل إيست» بدبي

amazon.ae

اختتمت، الخميس، فعاليات الدورة الثانية من معرض «إنتيغريت ميدل إيست» 2024، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية والإعلام، التي استمرت لثلاثة أيام بمركز دبي التجاري العالمي، وشهدت عرض أحدث الابتكارات الرائدة وتعزيز فرص التعاون في القطاع.

تم تنظيم الحدث بالتزامن مع معرض «كابسات 2024»، مستقطباً حضوراً لافتاً ومشاركات واسعة في ظل تنامي أهمية قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واستضاف الحدث ما يزيد على 10 آلاف زائر من أكثر من 75 دولة، وأكثر من 250 عارضاً قدموا منتجاتهم وخدماتهم المتطورة، ليشكل منصة مثالية للتواصل والتعاون في هذا المجال الحيوي.

وشارك المتحدثون في مناقشات تناولت مواضيع متنوعة، مثل الإمكانات المستقبلية للواقع الهجين، ودور الذكاء الاصطناعي في البيئة المبنية، وتكامله في الموسيقى والعوالم الافتراضية، ومستقبل تصميم أماكن العمل، واللافتات الرقمية، وقوة الإعلان الرقمي الخارجي، كما سلطت المناقشات الضوء على تقنية خرائط الإسقاط التفاعلية، وتقنية التركيب الرقمي، والابتكارات السمعية البصرية المتقدمة والاحترافية.

وأتاح «إنتيغريت ميدل إيست 2024» للمشاركين فرصة عرض ابتكاراتهم في مجال لافتات العرض الرقمية، وغرف القيادة والتحكم، وحلول الفعاليات الحية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقدمت هذه الابتكارات نظرة على مستقبل قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية، في ظل تنامي دور التقنيات المتطورة التي تلبي احتياجات الأعمال المتنوعة.

وشكل الحدث نقطة تلاقي لمشاركة الأفكار والرؤى واستكشاف آفاق تطوير التعاون، والتأكيد على دور التقنيات السمعية البصرية الاحترافية في توفير تجارب متكاملة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى