أخبارأخبار الإمارات

اختتام حملة جامعة دبي الخيرية لدعم الطلبة المتعسرين

دبي: «الخليج»

اختتمت جامعة دبي الحملة الخيرية الثامنة، التي نظمها مكتب علاقات الخريجين بالجامعة، بالتعاون مع جمعية بيت الخير بهدف دعم الطلبة المتعسرين مادياً من المتفوقين ومن مختلف الجنسيات.

ساهم في الحملة خريجون وموظفون من الجامعة وشركائها من هيئات ومؤسسات حكومية، وشركات خاصة، وجمعيات خيرية، ومتبرعين.

وتوجه الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة، بالشكر والتقدير للرعاة والداعمين على ما قدموه من دعم ورعاية لأبنائنا وبناتنا من طلبة الجامعة، وقال إنه يجب على المسلم أن يساعد الآخرين على تخطي الصعاب، وأن الصدقة تدفع البلاء، وأن تعاليم الدين الإسلامي تحث على المودة والمحبة والتسامح، وأن التسامح صفة متأصلة في شعب الإمارات وقيادته الرشيدة والحكيمة.

وأشار إلى أن التعليم حق لكل طالب يطلب العلم دون استثناء، لذا وجب علينا جميعاً أن نبادر بالعطاء والمساعدة للمتعسرين مادياً من الطلبة لتلبية رغباتهم في التعليم وتحقيق مبدأ الحق في التعلم لكل فرد في المجتمع، لكي يكملوا دراستهم وينخرطوا في خدمة المجتمع.

فيما توجه عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، بالشكر إلى الرعاة والداعمين للحملة الخيرية، مشيراً إلى أن دعم الطلبة والتعليم في مقدمة أهداف الجمعية، وقد أنفقت 35 مليون درهم للطلبة المتعسرين في دبي خلال السنوات الماضية إيماناً منها بأهمية العلم والتعليم.

وأشرفت على الحملة، آمنة المرزاق مديرة مركز التدريب والتطوير الوظيفي ومكتب علاقات الخريجين، وأشارت إلى نجاح حملة التبرعات السنوية التي أطلقتها وأشرفت على تنفيذها منذ سنة 2014 نجاحاً فاق التوقعات، وتحقيقها أهدافها.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى