أخبارأخبار الإمارات

اتفاقية بين مركز الشارقة التطوعي والجامعة القاسمية

الشارقة: «الخليج»

وقع مركز الشارقة للعمل التطوعي، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، والجامعة القاسمية، اتفاقية تعاون بهدف التنسيق والتعاون المستمر في مختلف جوانب العمل التطوعي لتحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين، ولتعزيز ثقافة العمل التطوعي والتعاون المشترك بين الجهتين من خلال تشجيع الطلبة على المشاركة في الأنشطة التطوعية وتوعيتهم بأهميتها.

وقع الاتفاقية كل من حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة، والدكتور سليمان الصرايرة عميد شؤون الطلبة في الجامعة القاسمية. وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من الهدف الرامي إلى تنظيم العمل التطوعي ليكون على قدر عال من الكفاءة والفعالية والاحترافية بما يضمن حقوق وواجبات المتطوعين والمنتفعين من العمل التطوعي وكافة الجهات المشتركة فيه، كما تم الاتفاق على عرض الفرص التطوعية والمبادرات للطلبة، إضافة إلى تدريب وتأهيل الكوادر التطوعية لتمكينها من المشاركة الفعالة في الخدمة المجتمعية وتفعيل ميثاق العمل التطوعي.

وحرصاً من الطرفين على التعاون المشترك في ما بينهما بشكل فعال وتعزيز هذا التعاون بما يحقق أهدافهما بشكل عام، يأتي في مقدمتها نشر التوعية بأهمية القيام بأعمال تطوعية في الحياة الجامعية، ودعم طلبة الجامعة في المبادرات وحالات الطوارئ والمناسبات الموسمية والفعاليات، وإكساب الخبرات للمتطوعين.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى