أخبارأخبار الإمارات

إندونيسيا تمنح «دبي لرعايةِ النساءِ والأطفال» جائزةِ «حسّن ويراجودا»

دبي: «الخليج»

كرمت وزارة الخارجية الاندونيسية، مُؤسسة دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال بجائزة حسن ويراجودا للحماية 2023، حيث تمَّ ترشيح المؤسسة من قبل القُنصلية العامة لجمهورية إندونيسيا بدبي، بسبب دورها المحوري في مجال دعم النساء والأطفال، ومُساهمتها في مُساعدة المواطن الإندونيسي، وتقديم الخدمات التي يحتاجها في دبي.

وتُمنح الجائزة سنوياً منذ عام 2015، حيث تم اختيار اسم «حسن ويراجودا» لدور وزير الخارجية الأسبق كمبادر ورائد في حماية المواطن وتعميم الكيان القانوني الإندونيسي في الخارج، حيث جعل من حماية المواطن الإندونيسي إحدى أولويات السياسة، وقد تمَّ تقديم الجائزة لعام 2023 إلى 23 فائزاً، سواءً الأفراد والمؤسسات والمسؤولين الحكوميين، والشُركاء الحكوميين، والمجتمع المدني والصحفيين.

ويعكس هذا الاستحقاق التقدير العالمي للجُهود الجادة والفعّالة التي بذلتها وتبذلها المؤسسة في تعزيز حُقوق الأطفال والنّساء حيث أنها أول مؤسسة في الإمارات تحصل على هذه الجائزة، كما يُشكّل حافزاً إضافياً لتحقيق المزيد من التفاني والإلهام في سبيل بناء مُجتمعٍ أكثر عدالة ورعاية.

وأكدت شيخة سعيد المنصوري، مدير عام المؤسسة، أن الحُصول على هذه الجائزة يُعد إنجازاً جديداً يُضاف إلى سلسلةٍ الإنجازات التي تحققت بفضل روح الفريق التي تعمل بها المؤسسة، مُعربةً عن فخرها بثقافة التعاون والتكافل التي تسود بيئة العمل، والتي تُشّكل القاعدة الأساسية لتحقيق الأهداف.

وأضافت أن الجائزة دليلاً على التزام المؤسسة الراسخ بتعزيز حُقوق النساء والأطفال وحمايتهم، وتعكس الجُهود المستمرة التي تبذلها لتحقيق رؤية دبي في بناء مُجتمعٍ يسوده العدل والمساواة، مُؤكدةً أنَّ هذا التكريم يرفع من حجم مسؤوليات المؤسسة، ويعزز الإيمان بأهمية العمل الجماعي والتعاون لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى