أخبارأخبار الإمارات

«إمبريال كوليدج» يتيح حجز علاجات غسيل الكلى عبر «bookdialysis»

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مركز إمبريال كوليدج لندن للسكّري، وهو جزء من مجموعة M42، عن تعاونه مع منصة حجز الغسيل الكلوي خلال العطلات الرائدة في العالم (bookdialysis)، ليصبح أول مركز في أبوظبي يتعاون مع المنصة، ولينضم إلى شبكة كبيرة من العيادات المرموقة المسجلة في منصة الحجز المجانية، والمنتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم، ليوفر للمسافرين إلى الإمارات، ممن يعانون من مرض الكلى المزمن، راحة البال والطمأنينة، عند زيارتهم بغرض العمل أو الترفيه.

وسيتم وبشكل فوري دمج خدمات غسيل الكلى الاستثنائية وخيارات العلاج المتخصصة التي يقدمها المركز ضمن منصة (bookdialysis) سهلة الاستخدام.

وأصبح بإمكان المسافرين القادمين إلى الإمارات والمنطقة من أي مكان في العالم، الوصول لخدمات غسيل الكلى وترشيح الدم التي يقدمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكّري عبر الإنترنت، ومن ثم حجز العلاج المطلوب مجانًا وبشكل فوري.

من جهة أخرى، يمكن لمقدمي الرعاية في المركز مساعدة مرضى غسيل الكلى في تحديد موعد علاجهم أثناء عطلتهم، وإجراء غسيل الكلى أثناء تواجدهم إلى الخارج، مما يمكنهم من إدارة احتياجاتهم الصحية بشكل مستقل، في خطوة هامة لتعزيز المركز الشامل لعلاج مرض السكري والحلات الصحية المرتبطة به.

وقالت الدكتورة ميّ الجابر، الرئيسة التنفيذية للمركز: «تجسد هذه الشراكة التزامنا المشترك بتحسين نوعية حياة مرضانا. تصيب أمراض الكلى المزمنة نحو 10% من سكان العالم، أي ما يصل لأكثر من 800 مليون فرد. ونحن نعمل على توظيف التكنولوجيا وقدرتها التحويلية من أجل الارتقاء بتجربة غسيل الكلى عند السفر، ليتمكن المرضى من زوار أبوظبي ودولة الإمارات من تلقي أفضل مستويات الرعاية والدعم. ويمثل هذا التعاون فرصة مهمة لمن يعانون من أمراض الكلى المزمنة، حيث يسهم في تحسين نوعية حياتهم ويتيح لهم فرصة استكشاف أماكن جديدة».

من جانبها قالت إيفيجينا كافوسي، مديرة العمليات لدى منصة Bookdialysis: «يسرنا أن تعاون مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكّري التابع لمجموعة M42، لتمكين المسافرين إلى أبوظبي من تلقي رعاية طبية رفيعة المستوى. في كثير من الأحيان، يشكل السفر مشكلة بالنسبة لمرضى غسيل الكلى، ونحن حريصون على تغيير ذلك، إذ تتيح منصتنا سهلة الاستخدام للمستخدمين حرية السفر بكل راحة وطمأنينة لعلمهم بأنه يمكنهم مواصلة علاجهم في الخارج».

ويمكن تنزيل تطبيق bookdialysis عبر متجري «آبل ستور» و«جوجل بلاي»، وهو متاح لمرضى غسيل الكلى وعائلاتهم الراغبين بالسفر والاستمتاع باستكشاف العالم دون عناء.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى