أخبارأخبار الإمارات

«إقامة دبي» تحتفي باليوم العالمي للعمال

دبي: «الخليج»

بمُشاركة أكثر من 110 آلاف عامل بمختلف ثقافتهم، احتفلت الإدارة العامّة للإقامة وشُؤون الأجانب في دبي بيوم العمال العالمي، الذي يُصادف الأول من مايو من كل عام، بتنظيم مجموعة من الفعاليات المُميزة، تقديراً منها للدور الإيجابي للقوى العاملة ومساهمتهم في بناء صروح الوطن وتنفيذ مشاريعه الطموحة.

وشارك في الاحتفالية التي تضمنت حزمة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والتوعوية والثقافية والصحية، 110 آلاف عامل من 8 مُؤسسات وشركات رئيسية عاملة في دبي وهي مجلس دبي الرياضي وشركة إمداد وشركة الصين المُتحدة وشركة أي إف سي وشركة ترانسجارد وشركة تراياستار وشركة دلسكو وشركة شوبا للإنشاءات، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات المصاحبة التي نظّمتها شركات أخرى.

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام الإدارة: «الريادة هي سمة من سمات مجتمعنا العريق بقيمه وأصالته وتقاليده وتسامحه، وما احتفالنا باليوم العالمي للعمال إلا تجسيد لأروع صور التقدير للقوى العاملة التي تُسهم بدورها البارز في مسيرة التنمية في الإمارات وتعزيز نهضتها وتنافسيتها العالمية».

ومن جانبه أكد اللواء الدكتور علي بن عجيف الزعابي، مساعد المدير العام لقطاع الحوكمة والرقابة، أنّ الاحتفال نابع من الإيمان بأهمية القوى العاملة ودورهم الكبير في نهضة الإمارات وتعزيز اقتصادها.

ومن جانبهم، عبّر العمال المشاركون في الاحتفالات عن فرحتهم بهذا التقدير الكبير وإعجابهم بمستويات العيش الكريم وبيئات العمل المحفزة واحترام الاختلاف في العادات والتقاليد والأمان وفرص تطوير الذات، التي توفرها الإمارات لكل من يعيش على أرضها ويسهم في نهضتها.

وفي ختام الاحتفالات قامت الشركات المشاركة بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على عمالها المشاركين في الاحتفالات.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى