أخبارأخبار الإمارات

إطلاق «هيلث كير لندن» بمنتدى مستقبل السياحة الصحية في السعودية

دبي: «الخليج»

أكدت شركة هيلث كير لندن، وهي مؤسسة تعاونية تضم كبار مقدمي الرعاية الصحية الخاصة والمستشفيات التعليمية، حضورها رسمياً لمنتدى مستقبل السياحة الصحية في المملكة العربية السعودية لتسليط الضوء على سبب كون لندن الوجهة الطبية المفضلة للمرضى الدوليين الذين يسعون إلى تلبية احتياجات الرعاية المعقدة الخاصة بهم.

سيتم إطلاق برنامج هيلث كير لندن رسميًا في المنتدى في الرياض، وستعرض لأول مرة مع شركائها المتعاونين التي تضم كلاً من: مستشفى تشيلسي وويستمنستر للرعاية الخاصة (وحدة الخدمات الصحية الوطنية)، وكليفلاند كلينك لندن، ومستشفى كرومويل، وإتش سي إيه للرعاية الصحية في المملكة المتحدة، ومستشفى الملك إدوارد السابع، والكلية الإمبراطورية. الرعاية الصحية الخاصة (وحدة الخدمات الصحية الوطنية)، مجموعة مستشفيات فينيكس، عيادة لندن، ومستشفيات جامعة كوليدج لندن للرعاية الصحية الخاصة (وحدة الخدمات الصحية الوطنية)، حيث سيعرضون معًا سبب اعتبار لندن التي تفتخر بمزيج فريد من شركات الرعاية الصحية المشهورة عالميًا، كوجهة سياحية طبية رائدة عالميًا.

وقال ديفيد هير، الرئيس التنفيذي لشبكة مقدمي الرعاية الصحية المستقلة التي تستضيف هيلث كير لندن: «في هيلث كير لندن نريد أن نجعل من السهل قدر الإمكان على المرضى الحصول على العلاج في لندن، حيث تتيح بوابتنا الواحدة للمرضى والمُحيلين استكشاف خيارات العلاج والعثور على المستشفى الأنسب لاحتياجاتهم، ونحن ملتزمون بتوجيه المرضى عبر المشهد الطبي في لندن للوصول إلى أفضل رعاية صحية تقدمها لندن».

وأضاف: «تجمع لندن مجتمعًا متميزًا من المتخصصين في الرعاية الصحية، بقيادة أفضل المواهب الطبية في العالم الملتزمين بتقديم علاجات وخدمات طبية لا مثيل لها للمرضى من المملكة العربية السعودية بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على نطاق أوسع».

تعد لندن موطنًا لبعض أفضل خدمات الرعاية الصحية المتاحة في أي مكان في العالم، وعلى مدى سنوات عديدة كانت رائدة في العديد من الاكتشافات الطبية الرائدة بما في ذلك الجراحة الحديثة.

وأضاف ديفيد: «لقد اتحد العديد من مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في القطاع الخاص، بما في ذلك المستشفيات التعليمية التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية البارزة والتي تضم وحدات خاصة للمرضى، تحت شعار»الرعاية الصحية في لندن«لتسهيل الوصول إلى العلاج عالي الجودة الذي توفره لندن».

وأردف: «تلتزم شركة هيلث كير لندن بتسهيل وصول الأفراد الذين يبحثون عن أفضل رعاية وأكثرها أمانًا إلى احتياجات الرعاية الصحية المعقدة الخاصة بهم وتطويرها داخل مراكز التميز في لندن، حيث يستفيدون من خدمات رعاية متعددة التخصصات وقائمة على القيمة».

ويلتزم شركاء هيلث كير لندن بمشاركة الخبرات مع الأطباء السعوديين من خلال برامج التدريب، سواء داخل الدولة أو عن بعد، بالإضافة إلى تبادل الموظفين في لندن، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الممارسات الطبية ومعايير رعاية المرضى، بما يعود بالنفع على الرعاية الصحية محلياً وعالمياً.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى