أخبارأخبار الإمارات

«إشارة» تقدم أحدث التقنيات بالمؤتمر الدولي للاتصالات في الأزمات والطوارئ

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، الاثنين، مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024، الحدث المرتقب الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي من 14 – 16 مايو الجاري. وستعرض الشركة ضمن جناح مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، مجموعة من أحدث الحلول والتطبيقات والمنتجات، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركائها من مزودي حلول وأنظمة تكنولوجيا الأمن والاتصالات وشركات رائدة على مستوى العالم في مجال تقنيات الاتصالات المتخصصة.

وقال علي بحلوق، مدير عام الشركة: «تنسجم مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 مع رؤيتنا ومهمتنا الرامية لتعزيز كفاءة وجودة تقنيات الاتصالات ذات المهام الحرجة بما يساهم في المحافظة على سلامة وأمن مجتمعنا، وبدعم من تركيز حكومة الإمارات العربية المتحدة على اعتماد أرقى ممارسات ومعايير الأمن والسلامة العامة، فإننا ملتزمون بتوفير أفضل الحلول والتقنيات وأجهزة الاتصالات الحديثة بالتعاون مع شركائنا من رواد القطاع مثل»إيرباص«وزيترون» وكروس كول«لتلبية المتطلبات الحيوية لعملائنا في مجال الاتصالات الآمنة والفعالة».

وبالشراكة مع «إشارة»، ستكشف «إيرباص» خلال المؤتمر ولأول مرة عن منصتها الذكية والجديدة في مجال الطيران، وهي منصة تعاونية ذكية وآمنة تتميز بإمكانيات هائلة على مستوى الأمان والموثوقية ومصممة لتعزيز كفاءة البنية التحتية للمطارات بما يساهم في معالجة التحديات التي تواجه الجهات المعنية والشركات العاملة في القطاع.

كما ستسلط «إشارة» ضمن جناح «نداء» في المعرض، الضوء على أحدث الأجهزة التي طورتها شركة «كروس كول» بما في ذلك الهاتف الذكي Core-Z5 والجهاز اللوحي Core-T5.

وأضاف بحلوق: «نحن نؤمن بأهمية توفير حلول تتسم بالمرونة والموثوقية، وتتمتع بالقدرة على دعم وتعزيز مهام فرق الأمن والطوارئ الذين يستخدمونها، وتجسد مشاركتنا في المؤتمر والمعرض طموحنا في ترسيخ مكانة الإمارات لتبقى رائدة في مجال تقنيات الاتصالات الحيوية المصممة للمهام الحرجة، والارتقاء بمعايير الأمن والسلامة العامة لمجتمعنا وجميع سكان دولة الإمارات وزوارها».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى