أخبارأخبار الإمارات

«إسلامية الشارقة» تبدأ توزيع التقويم الهجري لعام 1446هـ

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»
أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، منافذ توزيع الإصدار الجديد من التقويم الهجري لعام 1446، بحسب مواقيت الشارقة وضواحيها، في فروع الدائرة، ومجالس الضواحي.
ويتضمن غلاف التقويم صورة «مسجد الطياري» الذي يقع في منطقة المهلب، على شارع الكورنيش بمدينة دبا الحصن، حيث افتتحه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وروعي في تصميم التقويم تناسق الألوان مع الغلاف، ويحتوي على تواريخ العطلات الرسمية والمناسبات الدينية والوطنية، مقرونة بشهور السنة الميلادية وأيامها، بمناسباتها المتعددة. كما تضم ورقة التقويم اليومي الوصايا النبوية الشريفة، والتوجيهات الشرعية، وغيرها من الحكم والفوائد العلمية الموزعة على مدار العام.
وأشارت الدائرة إلى انتهائها من المرحلة الأولى، حيث وزّعت التقويم على جميع مساجد الإمارة ومصلياتها، والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية، فيما خصّصت المرحلة الثانية للجمهور، ابتداءً من السبت 6 يوليو.
وأعلنت الدائرة، منافذ توزيع التقويم للأفراد الراغبين في الحصول عليه، بمراجعة مكاتب الدائرة من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، في مدينة الشارقة (مكتب الدائرة بضاحية الرحمانية، ومكتب الدائرة بمنطقة القرائن 1، ومكتب الدائرة بمنطقة دسمان، ومسجد الملك فيصل بمنطقة السور)، وفي المنطقة الوسطى بمكتب الدائرة في مدينة الذيد، وفي المنطقة الشرقية بمكتب خورفكان، ومكتب كلباء، ومكتب دبا الحصن.
كما تتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى في توزيع التقويم على الأهالي عبر مجالس الضواحي صباحاً ومساءً.
وأشارت إلى توفيرها نسخة إلكترونية، عبر تطبيقها الذكي، ومنصاتها الإلكترونية وشبكات التواصل. كما توفر خاصية الحصول على التحديث اليومي لمواقيت الصلاة عبر «واتس أب» بالرقم 0561888292.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى