الرياضة

إدارة نادي الإمارات تناقش إنشاء ملاعب جديدة

amazon.ae

عقدت إدارة وشركة نادي الإمارات اجتماعها الدوري برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات يوسف البطران، لمناقشة مستجدات شركة كرة القدم في ما يتعلق بالفريق الأول والمراحل السنية، ومتابعة إنشاء عدد من الملاعب الجديدة.

حضر الاجتماع جميع الأعضاء، يوسف البلوشي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، وخليل الطويل النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، والأعضاء: عبدالله الطويل، وجمال القرصي، وثاني الشحي، وعادل الخيال.

وقال رئيس مجلس الإدارة في بيان رسمي: «النادي يسير وفق رؤية الحكومة بما يتوازى مع الميزانية المخصصة، وبما لا يتعارض مع الأهداف الموضوعة التي تمضي قدماً بشكل مميز إلى الآن، وعدم الدخول في التزامات مالية إضافية، وكل ذلك بفضل المنهج المالي المتبع الذي اعتُمد من بداية تشكيل المجلس حتى اليوم».

كما ناقش الاجتماع مستجدات شركة كرة القدم في ما يتعلق بالفريق الأول والمراحل السنية، ومتابعة إنشاء عدد من الملاعب الجديدة في النادي، بما يتناسب والأعداد الكبيرة الموجودة من اللاعبين البالغين 820 لاعباً، كما تمت دراسة عروض بعض الشركات التي تقدمت لرعاية الفريق الأول، ومستجدات المتجر الخاص بالنادي مع الشركة المنفذة، كما تمت مناقشة مستجدات تراخيص الأندية المحترفة والرخصة التجارية. وتناول الاجتماع كذلك، مناقشة مواضيع فرق اليد وألعاب القوى والجوجيتسو، وأخيراً مناقشة خطة تطوير النادي من خلال رؤية الحكومة، بما يتناسب مع التطوير والتحديث في الإمارة.

وأكد البطران أنه على ثقة كبيرة بأن زملاءه في المجلس على قدر كبير من المسؤولية، لمتابعة جميع المتطلبات والعمل عليها. وختم: «نعد جميع الجماهير الإماراتية بالعمل يداً واحدة من أجل الكيان، وبإذن الله مستقبل النادي سيكون أفضل بتضافر جهود الجميع».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

• عدد اللاعبين في الفريق الأول وفي المراحل السنية بنادي الإمارات يصل إلى 820 لاعباً.

المصدر: الإمارات اليوم

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى