أخبارأخبار الإمارات

«أمان».. مبادرة رائدة لتعزيز روح المسؤولية المجتمعية

amazon.ae

الشارقة: الخليج

تعد مبادرة «أمان للمتضررين من المنخفض الجوي» والتي أطلقتها دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مبادرة رائدة لتعزيز روح المسؤولية المجتمعية بين الأفراد والمؤسسات ومساندة المتضررين من الظروف الجوية التي واجهتها الدولة مؤخراً.

وبالمناسبة، توجهت حصة الحمادي مديرة إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة، بالشكر إلى كافة المساهمين من المؤسسات بالقطاع الخاص والحكومي وشبه الحكومي أضافة إلى الأفراد، الذين لبوا نداء الحاجة انطلاقاً من حسهم الوطني والإنساني، خلال أزمة المنخفض الجوي الذي تعرضت له الدولة منذ عدة أشهر، وقدموا الدعم للمتضررين من مختلف المساعدات العينية والمادية والخدمية.

وأوضحت أن المشروع يعمل على تنوع مصادر التبرعات وأنواعها، إذ يمكن التبرع نقدياً أو على الحساب البنكي للدائرة، أو التواصل مباشرة مع دائرة الخدمات الاجتماعية على الرقم 800700 – 0568537304

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

للمساهمة بالمواد الغذائية والملابس والمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية، وأعمال التنظيف والتصليح وصيانة المنازل وتوفير مواد البناء والأدوات والخدمات الصحية، في حين تتولى الدائرة استقبال المساهمات العينية وتوزيعها وفق آلية متطورة تضمن وصولها لأكثر نسبة من المتضررين.

ودعت حصة الحمادي، الجميع للمساهمة في دعم مشاريع المسؤولية المجتمعية ومنها التي تطرح في مجال التكافل الاجتماعي، وهي مشاريع متعلقة بتقديم الدعم والرعاية والإدماج للفئات الاجتماعية الأكثر حاجة في المجتمع لتحقيق التلاحم المجتمعي والمستوى المعيشي اللائق لحياة كريمة. كما أنها تمد جسور العطاء الإنساني بين المؤسسات والمجتمع، من أجل المصلحة العامة وتعزيراً لروح التآخي والتآزر.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى