محطات

«أغلق هاتفه وهاجمها».. بيان النيابة المصرية في حادث «فتاة التجمع»

amazon.ae

أمرت النيابة العامة المصرية بإحالة سائق إحدى شركات النقل الذكي، المتهم في القضية المعروفة إعلامياً ب «حادث فتاة التجمع»، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته في ما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل، المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

وأوضحت النيابة في بيان رسمي، الثلاثاء، أن التحقيقات أثبتت أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وحاول الاعتداء عليها، وحال مقاومتها له تعدى عليها ضرباً محدثاً بها إصابات وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة وفر المتهم هارباً.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة النقل التابع لها السائق، فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ بها، كما أغلق التطبيق في مكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفاً، وقدّم مقطعاً ملتقطاً من الأقمار الصناعية يوضح خط سير المتهم وصولاً إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق أن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش، إلا أنه أنشأ حساباً آخر باستخدام مستندات غير صحيحة.

لذلك أمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذاً لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى