أخبارأخبار الإمارات

«أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعزيز الروح المعنوية، وزعت «دائرة الأشغال» في الشارقة هدايا على 150 عاملاً مشاركاً في مشروع إنجاز شبكة الصرف الصحي في منطقتي السويحات والرماقية.

وتأتي هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية الدائرة لدعم العاملين وتحفيزهم على الأداء المتميز والتفاني في العمل ولاتباعهم إجراءات الأمن والسلامة في المشروع.

وشهد الحفل حضور عدد من مسؤولي الدائرة، الذين أثنوا على الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال لضمان تنفيذ المشروع بكفاءة وجودة عالية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأعرب العمال عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الطيبة التي تعكس اهتمام الدائرة بالعمال وتثمينها لجهودهم.

وهذه الخطوة جزء من سلسلة مبادرات هدفها تحسين إنتاجية الأعمال وجودتها والتسريع من العمل، ما يسهم في تحقيق أهداف الدائرة وتنفيذ مشاريعها بنجاح.

وأكدت أمل آل علي، رئيسة قسم العلاقات العامة في مركز الاتصال المؤسسي، أن الدائرة تحتفي بالعمال في مشروعي السويحات والرماقية، نظير جهودهم الحثيثة في المضي قدماً بالمشروع، وفق الخطة والجدول الزمني المقرر الانتهاء منه خلال الربع الرابع من العام الحالي، إيماناً بأهمية قيم البذل والعطاء والتآخي الإنساني، والإضاءة على الدور المحوري للمبادرات والأنشطة الخيرية والإسهامات الإنسانية، كونها شريان حياة للمجتمعات، وأحد محركات التنمية المستدامة، لا سيما في ظل التحديات التي تلقي بظلالها على العالم.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى