أخبارأخبار الإمارات

«أسرتي السعيدة».. ورش تثقيفية تفاعلية للأطفال

amazon.ae

دبي: «الخليج»

تتعاون هيئة تنمية المجتمع في دبي مع عدد من المؤسسات والجهات المنظمة للمخيمات الصيفية للأطفال بدبي، لتقديم سلسلة من ورش العمل التفاعلية للأطفال، ضمن برنامج «أسرتي السعيدة» يقدمها اختصاصيون وخبراء في مجال التنمية الأسرية بالهيئة.

وستقدم الهيئة ورش «أسرتي السعيدة» ضمن مبادرات عالم مدهش وفي المخيم الصيفي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بنادي الضباط، وضمن المخيم الصيفي لفرجان دبي، وفي المراكز الصيفية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية في مراكز تحفيظ القرآن وعلومه، ومركز حتا المجتمعي.

وأوضحت ناعمة الشامسي، مدير إدارة التنمية الأسرية في هيئة تنمية المجتمع، أن البرنامج يهدف إلى استثمار الأندية والمعسكرات الصيفية، لترسيخ أهم القيم الإنسانية والعادات والتقاليد لدى الأطفال.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقالت إن البرنامج يقدم نصائح ومعلومات حول علاقته بمحيطه وما يرتبط بذلك من مسؤوليات تتناسب مع مرحلته العمرية، مثل احترام والديه ومساعدة أخوته والتعامل الحسن مع الجيران والعطف على الفئات الأضعف، وغير ذلك من القيم الإنسانية النبيلة.

وتستهدف ورش عمل البرنامج جميع الأطفال المشاركين في المخيمات والمراكز الصيفية مع التركيز على المرحلة العمرية بين 8 و15 سنة، حيث بدأت، أمس الثلاثاء بورشة أقيمت بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية في مركز البرامج المعرفية بمنطقة المزهر، ويمكن الاطلاع على جدول الورش من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للهيئة أو عبر التواصل على [email protected]

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى