أخبارأخبار الإمارات

أبوظبي تطلق «مديم» لدعم الشباب المقبلين على الزواج

أبوظبي: «الخليج»

وقّعت دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي، الجهة المنظمة للقطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية «فزعة» لتوفير خدمات مخصصة ومزايا نوعية لدعم الشباب المقبلين على الزواج من منتسبي مبادرة «مديم».

وقّع مذكرة التفاهم كل من العقيد أحمد محمد بو هارون مدير عام الصندوق عضو مجلس الإدارة، ومازن جابر الدهماني المدير التنفيذي لقطاع الشؤون المالية والإدارية بالدائرة.

وتهدف المذكرة، إلى إطلاق «بطاقة مديم للمزايا والمنافع» من فزعة، التي تضم باقة من المزايا الحصرية والعروض الاستثنائية، التي سيتم منحها للمنتسبين في برنامج تأهيل المقبليــن على الزواج في مبادرة مديم من مواطني إمارة أبوظبي، والتي سيقدمها مركز مديم لإعداد الأسرة، وتشمل المزايا عضوية مديم الذهبية التي تتميز بعروض حصرية واستثنائية خاصة بمصاريف الزواج كالقاعة والكوشة، والفرق الغنائية، والتصويــر، والإضــاءة، والصوت، وديكـورات الجــدران والطــاولات، والورود، وفستان العروس وغيرها، إضافة إلى متاجر فزعة – السيارات المستعملة، وفزعة هيلث، وفزعة دارك، إضافة إلى ما توفره عضوية فزعة من أكثر من 24 ألفاً من حزم المزايا النوعية.

كما سيستمر العمل بين الدائرة والصندوق، ليتم إضافة المزيد من المزايا والعروض المتميزة لتخدم الفئة المستهدفة.

ومن جانبـه، أكد العقيد أحمد محمد بو هــارون الشامسـي أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن النهج الذي يتبعه صندوق التكافل لدعم الشباب وجميع فئات المجتمع لتعزيز جودة الحياة وتوسيع دائرة المستفيدين التي تقدمها فزعة والتنويع فيها، للمساهمة مع جميع شركائها في تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فعالة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال مازن الدهماني: «تأتي مذكرة التفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، انطلاقاً من حرص دائرة تنمية المجتمع على ترسيخ التعاون مع الشركاء من مختلف القطاعات، لدعم الشباب المواطنين في رحلتهم لبناء وتكوين الأسرة، عبر تعزيز جاهزيتهم للزواج.

وسيتم الإعلان عن شروط دخول برنامج تأهيل المقبلين على الزواج لمركز مديم لإعداد الأسرة، إضافة إلى شروط استحقاق بطاقة مديم للمزايا والمنافع عند إطلاق مركز مديم لإعداد الأسرة».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى